الخميس، 23 فبراير 2012

قال: من أنتِ

قال: من أنتِ

م
 
قال: ما أجمل بحرك ياجميلتي!
قال : من أنتِ؟
قلتُ: أنا بيروت قال: ما هوايتكِ؟
 قلتُ:الحب والحنين
قال:لمن تتوقين؟
قلتُ :لعاشق لي من سنين
قال : أليس  الصّبح بقريب؟
قلْتُ: بلى بل قادرٌ على
أن يُبدِّد رواسب الليل
ليحلّ محلّه نهارٌ جديد
وحبٌّ جديد بين أحضان
الحبيب
قال : حيّرني الغرام
قلت : لم الحيرة
والحب جديد قديم
قال: يعذبني الهوى
قلت : لك القلب والجوى
قال: تذبحني عيناك
قلت : يحميك هدباي
قال: لك الحب بإخلاص
قلت: لك الغرام بإحساس
يا أغلى النّاس
لك المودّة والهيام
قال :أنتِ أنا
قلت: وأنا أنتَ
يا أنا فلك منّي كلّ الهوى
من قلب أحبّ بكلّ
صدق ونوى
قال: أنتِ حبيبتي
يا بيروت فلك دمي وقلبي
وحبي الذي لا يموت
قلتُ: لك السهل والوادي
والطّير الشادي
وترابي النّقي
وبحري والجبل
وازرقاق سمائي
يا ابن الوطن الغالي
@ جمانة عيتاني@

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق