الأحد، 11 مارس 2012

حوار عاشقيْن

حوار عاشقين
قلت: أحبك
 قال : لو سمحتِ
أعيديها
خجلت من نفسي
أعيديها
لازلت خجلة
من نفسي
وكيف اعيدها
أعيديها
معي انا قوليها
بكل مشاعرك
بكل احاسيسك
قوليها وردديها
فانا بشوق لسماع
كلمة حب منك
قوليها اعيدديها
هدية هديتي منك
هي مثلك جميلة
في معانيها
وتعني لي الكثير
صدقا تعني لي الكثير
احسست برجفة
احسست بحنان
وما بين الرجفة والحنان
كنت في حيرة وتوهان
هل انت الاميرة تقوليها
وانا بين همساتك
لا اعلم  امسي
من غدي والان
انا ملك ملوك الجان
وانا من يحمل
لحبك الصولحان
وانا من ينتظر
منك كلمة حب
ويهديك الحنان
كلمة كلها امتنان
لك الورد و الريحان
لك الزنبق و الاقحوان
و لك قلبي
من الان
بين اريج البساتين
وماء الكوثر والانين
همست بكلمة حنين
أحبك
والشوق لقلبي يلين
و بين صفحات السنين
دونت حروف الأمين
بدمع سال وكأنه
ضربة سكين
اخاف التهور و الحنين
اخاف ان الام
على عمر طويته بانين
قلت احبك
واشتعل القلب نار
والمقلة اخذت تغار
واللمسة الحنونة
كالسيف البتار
يشتعل القب نار
والعقل فيك
يحتار ويحتار
دعيه يدندن
على ارق اوتار
فهمسات عشقك
نور ونار
وكلمة احبك
كانت اختيار
نطقتها من
بين ضلوعك
وصلت  الى قلبي
نغمة جميلة
يا من تداوي
قلبي العليل
اعيديها احبك
اعيديها طويلا
فكل ما نطقت بها 
شفتاك حبيبتي
سيكون مثل
عينيك الكحيلة
نطقت بها دون انتباه
وهي كلمة
ليست للتباهي
هي احساس
ممزوج بالغار
اشعر بقوة القائد والانتصار
اتردد باعادتها
حتى لا آخذ عادتها
لو ندمت حبيبتي هل
تحرمني  موسيقى
الاحساس
من كل قلبك قوليها
ساحس بها
سارددها
سارددها
ساحيا بها بحروفها
لانها اتت من روحك
طيبة بطيب عطرك
ردديها لأحيا
بحروفها ربيعي
ردديها لتنبت
بين ازهاري
كلمة مكللة بالغار
احسنت لن الومك
لن اهجر عينيك
لن اكون
القاضي والجلاد
لن ارضي
ان تحاسبي
روحك
فانا يا سيدتي
قد عشقتها
ولن اسمح لك
بان تهجري عيني
فمن اليوم الاول
هتفت لك
عيوني
احبك  وبحاجة لتكوني
من اليوم الاول
سكنت طي جفوني
سالت نفسي ما الخبر
أجابت لربما الفجر ازهر
والصبح اشرق
فلم اصدق ما فاهت به
سالت فؤادي
قال الحب اطرق
ملت عنه
اجابت ضلوعي
لم اعد عليك اشفق
لم اعد لك يا هاجرتي
فانا له السكن
تشاورت وعقلي
فقال البعد اظلم
هناك من شغل البال
واحتل الخيال
انا اعشقك كلماتك
واعشق كل ما
تهمس به شفتاك
واعشق قلبك
انت الرقيقة
وانت الملاك
انت فرحتي اليوم
وكل يوم
@ جمانة عيتاني @

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق