الثلاثاء، 26 فبراير 2013

صورة
صورة
اقسم برب السحر ... وبالليل والمطر ... والنهار إن انفطر... وبحب العاشقين ... والحب المسكين ... وبندى الربيع ... وبكل طفل رضيع ... أن الهيام عندي يطرب بالشجن ... ورب القلم ... وان الاحلام نهضت من كبوتها الغافية ...وتوجهت روحي لروحك شاكية .. باكية معاتبة ... اين كنت من سنين ؟... وتركت الحب دفين... أين كنت في الغياب؟ ... آه ما اصعب العذاب ... اين كانت العصافير تغرد؟... والمطر برد.. قل لي يا من سكنت الدرب؟
كم أحبك:
كنت هناك وانا هنا.. بعين شاردة تائهة ... بقلب مكسور ... بقلم مبتور ... رحت أدوّن لك السطور ... كتبت لك احلى الكلام .... في الغزل وحب الانتقام... كتبت لك بمداد الدموع... وكنت اوقد لك الشموع ... لترسو السفينة في الميناء... واعرف القبطان بلا هلاك... كنت أرسم الدرب بالطبشور ... واضع الدوائر حتى لا تبتعد او تجول... كنت أستعمل الالوان والاحزان... كانت دموعي بكل الالوان...
الى ان وصلت للون السلام ....لون ثلج بلادي ايها الهمام...
عمري:
يوم يموت الحبيب ... الشوق معه يضيع ... يعود شريدا كطفل رضيع... يعانق التراب والينابيع ... تفيض العيون بدمعاتي ... واسكب عليك
احاسيسي ... لاحيا من ماء الحياة ... واقول الزمن أضاع... أضاع الحب تحت التراب .. ودفن العشق في الضلوع ... واعود للينبوع ... لارويه من كلماتي ... يا من انت حياتي
@ جمانة عيتاني @ شاعرة الكلمة *لؤلؤة الجمان*
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق