الثلاثاء، 26 فبراير 2013

من يومها وانا انا

صورة: ‏حبيبي :
من يومها وانا انا 
انا ابكي الفراق
والبعد والغياب
انا مللت الانتظار
واللهاث وراء القطار
أحببت ملاك
عشقت الهلاك
همت بالعصافير
تغرد أحلى تغريد
حلمت بالربيع
والجمال فيه بديع
دفنوا البشر
تحت قلب من صخر
تسلل لنفسي الضجر
ورحت ابحث وابحث
هل من مجيب
وصراخ الشهيد
خلف الجدران
تحت الأسوار
بظلال البيلسان
آه من قهر الزمان
@ جمانة عيتاني @ شاعرة الكلمة * لؤلؤة الجمان *‏حبيبي :
من يومها وانا انا
انا ابكي الفراق
والبعد والغياب
انا مللت الانتظار
واللهاث وراء القطار
أحببت ملاك
عشقت الهلاك
همت بالعصافير
تغرد أحلى تغريد
حلمت بالربيع
والجمال فيه بديع
دفنوا البشر
تحت قلب من صخر
تسلل لنفسي الضجر
ورحت ابحث وابحث
هل من مجيب
وصراخ الشهيد
خلف الجدران
تحت الأسوار
بظلال البيلسان
آه من قهر الزمان
@ جمانة عيتاني @ شاعرة الكلمة * لؤلؤة الجمان *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق