الاثنين، 9 يناير 2012

صائدة القلب

صائدة القلب

 يا حلووووووووووووووووووووووووووتي القي براسي على الصدر الدافئ تلتهب المشاعر تتقد الافئدة تشتعل كمدفأة تورق الاشجار من حرقة الهجران الوجدان لك والعشق لك والغرام لك والاسى لي وليس لك احبك والصدر الدافيء يضمك اليه ... ضم الملتهب ... فتلتهب ناره ... يا حبيبتي ... ... .. لي لوعتي ولك حبي ... يا لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤلؤتي شاعر الحب والمحبة لك مني كل المودة زرعت بقلبي وردة اصطدت بها اللؤلؤة غصت في اعماقي بدلت احساسي نسجت اكليل الزهور سجدت كالليل الدافئ كسجود الخمرة في الكأس الصافي اغرمت احببت كلمات لا تفي باحساسي ارقى الهيام امتطي الغرام   

مقطوعة شعرية .. اثرت بها كل غرائزي وعشقي .. فلك مني قلبي .. ياحياتي .. ياصائدة قلبي .. تعالي الى صدري .. اضع رأسي على كتفك يا حبيبتي ... اسقيني من شهد الهوى والغرام ... ضميني الى صدرك ضم الأبد .... فأنا كلي لك ..يا حلووووووووووووتي
اقسم بالله
ان حبك في الأعماق
يا سالبة العقل
 و فاتنة الخيال
الى درجة فقدان الصبر
 لأزرعك في صدري
عشقك يجري
في دمائي
أنت عمري دمت
با لؤلؤة الروح
اعلم ان مسكنك
 التيجان والصولجان
لأن اللآلئ لا تهدى
 الا الملوك والسلاطين
فكم أشكر ربي
للجوهرة التي وهب
جعلني من اهل العز
والحكمة
  كنت انظر اليها براقة
اتمناها و انا انسان
بسيط كبساطة الريف.
.واتمنى لو كنت ملكا
لتهدى لي اللؤلؤة
لكن للأسف هي
من نصيب الملوك.
 لأنها عالية القدر
اعترفت قائلة:
الملك ليس بالغنى
 المادي بل العقول
النيرة والقلوب
الطاهرة الصادقة
 وانت منهم عمري
  اه من لطفك حبيبتي .....
   عيناك كالمرآة تعكسني
   دموعك جمر يحرقني
   وهمسك نار تلسعني
  احساسك يذيب خواطري
  في دنيا الغرم السامي
  عيناك يا لؤلؤة تشدني ...
يد الهوى ..
كلما تجمعني ..
ياتي القدر ...
عن الهوى يبعدني ...
نار الهوى تضرمني ..
فهل ترى ..
صار الهوى يلعنني ...
في عالم الغرام
  باب الغرام يفتح
للأحبة على مصراعيه
   نعم ...هل يجدون
دواء للغرام اذا ....
  بحثوا سيجدون الترياق زنبقة
  بيضاء ناصعة
 لم يمسها انس        
  وكيف تشفي من داء الغرام
..هل يسمح لنا بلمسها ....
ام انها محرمة على الجميع
 حتى على من يبحثون عنها
ويحبونها
 ستكون للصادق في الاحساس
 وهل ستكون له وحده ..
هل يستطيع
ان يشمها ويضمها ...
هل يستطيع ان...
  ...  ان يشمها ويضمها ... هل يستطيع ان ....
        الجوهرة لا يلمسها الا صاحبها
        والا تخدش ويضيع رونقها
   كم سيكون محظوظا
ذاك الذي تكون له
        انا احسده
 لربما تكون انت
 اتراها تكون لي ...
احضنها .. اقبلها ...
ارشف من بريقها ...
كم اتمنى ذالك
 الله اعلم
   نعم .... الله اعلم
         ....
        ساشتاق لوجودك
       سأحمل طيفك معي ...
ادسه في احضاني وعيوني ...
فلا طاقةلي على الصبر عنك
        اهوأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأك
        اشكر مشاعرك الجياشة
        ساترك مفتاح قلبي عندك احتفظي به
        سارعاه في قلبي
        انها من اعماق القلب
        وانت في اعماقه
   ..بلؤلؤتي وزنبقتي ...
اسقيها بالرحيق ...
وعطريها بالحب حتى اعود ..
        بامان الله
        كيف حال لؤلؤتي
        اهلا عمري
        وانت حياتي يا حياتي ....
لقد اشتقت اليك ..
        وانا اكثر

  آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من العشق
كم اهوى صبابته *
وانت بعضي وذا القلب يعانقك
ايام لم اسمع لذة كلماتك
كانها سنوات لا تعد ....
اسرعت في العودة لأحضنك بين ضلوعي ..
يا اروع لؤلؤة .... كم اعشقك
  سكنت القلب دخلت الاحساس
  اشتاق لك
  وافتقدتك بغيبتك
        وانا والله اكثر ......
لكنك كنت دائما معي ...
ساكنة قلبي ... واجفان عيوني ....
لأنك دم شراييني ...
الذي لا غنى لي عليه
....... كم اهواك
 وانت اكثر من حبي ...
انت قلبي الذي يخفق ...ياحبيبتي
  انا لك .. يا احلى من شمس الفلك ...
انا لك ... والقلب دوما يحنضك ...
انا لك .. في الجفن صار مسكنك ...
فالعين لك ... والقلب لك ...
والعمر لك ......
بالحب دوما اشملك
  انها مقطوعة شعرية مرتجلة
... لعيون حبيبتي
        اين غاصت لؤلؤة .....
        غصت في بحر الغرام
        على الشاطئ الذي لا ينام
        بين اصداف الهيام
        ابحث عن الالهام
        بمودة وهيام
        اختار للحبيب غزلا وتشبيب
        تاقت النفس
  للقاء العاشق
 تاقت الاحاسيس
 للمشاعر
        آآآآآآآآآه من بحر الغرام ......
ومن الحب الذي لاينام ....
ومن العشق والهيام ....
والإلهام ..ياحبيبتي ....
يولد العشق ..
ويوضرم الأشواق .....
وانا يا حبيبتي ..
غارق في بحر عينيك ...
وشهد شفتيك ..
  انا ياحبيبتي ذراعاي مفتوحتان ...
تعالي الى صدري ..
ودفئي قلبي العاشق ...
واشعلي نار هواك

        يا حلووووووووووووووووووووووووووتي
        القي براسي
على الصدر الدافئ
        تلتهب المشاعر
        تتقد الافئدة
        تشتعل كمدفأة
        تورق الاشجار
        من حرقة الهجران
        الوجدان لك
        والعشق لك
        والغرام لك
        والاسى لي وليس لك
        احبك
        والصدر الدافيء يضمك اليه ...
ضم الملتهب ...
فتلتهب ناره ...
يا حبيبتي  ...
...  .. لي لوعتي
ولك حبي ... يا لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤلؤتي
        شاعر الحب والمحبة
        لك مني كل المودة
        زرعت بقلبي وردة
        اصطدت بها اللؤلؤة
        غصت في اعماقي
        بدلت احساسي
        نسجت اكليل الزهور
        سجدت كالليل الدافئ
        كسجود الخمرة
        في الكأس الصافي
        اغرمت
        احببت
        كلمات لا تفي
        باحساسي
        ارقى الهيام
        امتطي الغرام

        اداعب الخيال
        كلها احلام واوهام
        لانك انت المرام
        التعابير في ضياع
        الحروف شريدة

        مقطوعة شعرية ..
اثرت بها
كل غرائزي وعشقي ..
فلك مني قلبي ..
ياحياتي .. ياصائدة قلبي ..
تعالي الى صدري ..
 اضع رأسي
  على كتفك يا حبيبتي ...
اسقيني من شهد الهوى والغرام ...
ضميني الى صدرك ضم الأبد ....
فأنا كلي لك ..يا حلووووووووووووتي
@ جمانة عيتاني @

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق