الأحد، 7 أبريل 2013

إنه سحر العيون

صورة: ‏قلت له: "إنه سحر العيون
 و هو العين التي اري بها ..
جذبني اليه وأنا للطريق 
  عابرة سبيل اتحسس
الدرب التي انا فيها.. 
اصابني بنظرة فحدث لي
أمر غريب عندما غصت بعينيه "
،صارحته الأمر 
فرد قائلا "بماذا تشعرين 
عندما تنظرين ألي عينيّ؟"
فأجبت قائلة "عندما انظر 
الى عينيك، أرى البحر
 و أسرح بالنظر وأغوص
 في الأعماق..
حبيبي 
كم هن تائهات اولئك اللواتي
 ينظرن إلى عينيك ولا يدركن 
فنّ العوم اليها وفيها ...
من عينيك
يا عمري أستمد كل احلامي 
وأرسم كل إلهامي .. 
و  ببسمتك  يا عمري أمسح 
تهز  أحزانى..لأعيش معك
وأهديك حناني و أحيا  معك 
أحلى ايامى ان كنت  أنت فيها.. 
وبقربك أنسى  كبريائي وغروري
 يا حلما شق دربي وزماني..
أتسألنى أين  الوحي والغرام 
 وكأس المدام يا ساكن الوجد 
بكل الالحان ؟..
عمري 
لست بارعة فى الحديث عن الوجدان..
ياحبي الغالي ويا عشق الليالي 
حينها  قال : حبيبتي وصمت 
ساكبا الدموع على كتفي
 لينسى الدنيا بما فيها 
 
@ جمانة عيتاني @ شاعرة الكلمة *لؤلؤة الجمان*‏
قلت له: "إنه سحر العيون
و هو العين التي اري بها ..
جذبني اليه وأنا للطريق
عابرة سبيل اتحسس
الدرب التي انا فيها..
اصابني بنظرة فحدث لي
أمر غريب عندما غصت بعينيه "
،صارحته الأمر
فرد قائلا "بماذا تشعرين
عندما تنظرين ألي عينيّ؟"
فأجبت قائلة "عندما انظر
الى عينيك، أرى البحر
و أسرح بالنظر وأغوص
في الأعماق..
حبيبي
كم هن تائهات اولئك اللواتي
ينظرن إلى عينيك ولا يدركن
فنّ العوم اليها وفيها ...
من عينيك
يا عمري أستمد كل احلامي
وأرسم كل إلهامي ..
و ببسمتك يا عمري أمسح
تهز أحزانى..لأعيش معك
وأهديك حناني و أحيا معك
أحلى ايامى ان كنت أنت فيها..
وبقربك أنسى كبريائي وغروري
يا حلما شق دربي وزماني..
أتسألنى أين الوحي والغرام
وكأس المدام يا ساكن الوجد
بكل الالحان ؟..
عمري
لست بارعة فى الحديث عن الوجدان..
ياحبي الغالي ويا عشق الليالي
حينها قال : حبيبتي وصمت
ساكبا الدموع على كتفي
لينسى الدنيا بما فيها

@ جمانة عيتاني @ شاعرة الكلمة *لؤلؤة الجمان*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق