الجمعة، 13 أبريل 2012

أنتِ وأنا ...

أنتِ و أنا ...

اعرفك بحرامشتاقا 
نهرا معطاءمشاعر دافئة 
أنتِ زهر الربيع الذي نشتريه
ولا نبيع انتَ زهر الرمان 
ولست الا الحبالذي كان
وانتِ الماء الذي يرويه
انتَ الزلال والريحان
انتِ القمر وانا الليل
انا العين وانتِ النظر
انا المسافر وانتِ الدليل
انا صحراء وانتِ الماء
انا الضلوع وانتِ القلب
انا التائهة وانتَ الهدف
انتِ الزمان الجميل
وانتَ الحلم العليل
انتِ زهرة الحب
التي لاتثمن
تسلم اليد التي
سقت الورد بتأن
انتِ اجمل قصيدة كتبت
وانتَ اروع حرف سطر
أنتِ النص
 الذي لم يدوّن مثله بعد
وانتَ القصيدة التي
 لم تعرف قوافيها
انتِ قوافي كل قصائدي
وسوف تكتب
هوايااتي صغيرة
 و اهـتماماتي بك  كبيـرة
وطموحي أن أمشي
 لساعات معك
تحت المطر وبظل الشجر
سامسك بيدك على
 الشاطئ على ضفّة النهر
لاشعر بالعطف الدافئ
لتحسي بشوقي اليك
وانا اهمس في اذنيك
واقول احلى الكلام
فيه المودة والالهام
@ جمانة عيتاني @

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق